افضل اكسسوارات الجوال وغطاء جوالات آيفون ملونة وناعمة

عام
افضل اكسسوارات الجوال وغطاء جوالات آيفون ملونة وناعمة

لأن الجوال صار له مكانة كبيرة لدينا وفي حياتنا فالكثير يبحث عن افضل اكسسوارات الجوال ، فنستخدم هواتفنا وتلازمنا بشكل متلاصق، فلا يمكن الاستغناء عن الجوال بشكلِ أو بآخر لذلك يسعى البعض لشراء بعض الأشياء لتزيين الهاتف المحمول وجعله بشكل أفضل وهذه تُعرف بإكسسوارات الجوال، تعرف معنا على أكثر الإكسسوارات التي يستخدمها الكثير والتي يحتاجها البعض لهواتفهم المحمولة كما يمكن الحصول على افضل اكسسوارات الجوال من الأغطية لجوالات آيفون من متجر نيشان ستايل وطلبها أونلاين، فمن منّا سواء كان طالبًا أو رجل أعمال لا يهتم بمقتنيات ومتطلبات الجوال إليك هذه المجموعة من إكسسوارات الجوال التي تحتاجها.
اقرأ المزيد: تعرف على ايف سان لوران لانوي دي لوم La Nuit de l’Homme YSL

باور بانك 

باور بانك 

الباور بانك من الأشياء والإكسسوارات المهمة للغاية خاصة في وقت السفر أو الأماكن التي من الصعب العثور فيها على كهرباء، لذلك فهو مسعف الأزمات، عند شراء باور بانك فلابد من البحث جيدًا عن نوع الجهاز بالإضافة إلى معرفة سعة البطارية وكلما كانت السعة أكبر كلما كان أفضل.

عدسات الجوال

عدسات الجوال

يحتاج الكثير إلى عدسات لوضعها على الهواتف المحمولة لتعطي صورًا عالية الجودة والدقة، وبالتالي فيمكن شراء عدسة لتركيبها على الجوال، و عن طريق هذه العدسات أًصبح جوالك مثل كاميرا احترافية، كما  يوجد عدة أنواع للعدسات والتي تظهر الصور بشكل مختلف.

غطاء جوال 

توجد العديد من أنواع أغطية الجوال منها المطاطية البسيطة والتي تجد فيها جمالا ورونقًا رائعًا ومنها الأغطية الامعة ومتعددة الأشكال ومجسمة، نعرض لك مجموعة من كفرات أيفون ملونة وزاهية بملمس ناعم مصنوعة من المايكروفيبر يمكنك اختيار وطلب اللون الذي تريده.

  • كفر آيفون إكس أر ماكرو أصفر

غطاء جوال 

  • غطاء آيفون إكس أر ماكرو وردي

اقرأ المزيد: اكسسوارات رجاليه ماركات إيطالية كلاسيكية ومميزة من نيشان ستايل

  • كفرات آيفون إكس أر ماكرو برتقالي

  • غطاء آيفون إكس أس ماكرو أصفر

  • كفرات آيفون إكس أس ماكرو أحمر

  • غطاء ايفون إكس ماكس ماكرو رمادي

اقرأ المزيد: طقم جريفون Gryphon قلم – كبك – ساعة تعرف عليه مع متجر نيشان ستايل

السماعات 

السماعات 

السماعات من الإكسسوارات الهامة والأساسية للجوال سواء كانت سلكية أو سماعات لاسلكية، يحتاجها الكثير وقت الهروب أو قت الحديث بها أو الاستماع لبعض الأشياء، يُفضل الكثير السماعات الاسلكية خاصة إذا كنت تريد عمل أكثر من شئ في وقت واحد.

حامل هاتف

حامل هاتف

حامل الجوال من الأشياء المفيدة والعملية أيضًا فيمكنك استعماله أثناء القيادة في السيارة أو في المنزل أو في أي مكان وتثبيته في المكان التي تريد ليناسب احتياجك كما أن تكلفة حوامل الهواتف ليست باهظة بالنسبة لباقي إكسسوارات الجوال الأخرى.

اقرأ المزيد: عطر الكساندر جي ( ذا كوليكتر مورنينغ ميوز ) اشتريه من نيشان ستايل

لوحة المفاتيح للجوال

لوحة المفاتيح للجوال

من الأشياء التي يحتاجها البعض كيبورد بلوتوث للجوال والغالبية يحتاجه
للآيباد الخاص به لأنه يكون أكثر فائدة، لاستعماله كجهاز الحاسوب والبعض
يفضل الكتابة على الكيبورد بدلاً من اللمس، يمكنك تجربة ألواح المفاتيح التي يمكن طيّها ومنها Sounwill.

رينج لايت Selfie Ring light

رينج لايت Selfie Ring light

يعتبر الريتج لايت من الأشياء المهمة لمن يهتم بتقديم الفيديوهات أو يعشق ويهوى التصوير في أي وقت فيساعد الرينج لايت على إعطاء الصور والفيديوهات إضاءة رائعة ولقطات في غاية الاحترافية بجوالك الصغير.

  • كانت هذه بعض الإكسسوارات التي قد يحتاجها كل من يحمل ويمتلك هاتفًا محمولا قد تُصبح بعض الإكسسوارات ذات أهمية عن الأخرى من شخصٍ لآخر
    أخبرنا أي من هذه الإكسسوارات ذات أهمية ولا يمكنك الاستغناء عنها وتعتبر من افضل اكسسوارات الجوال .

اقرأ المزيد: عطر ازارو بور هوم Azzaro Pour Homme عطر الرجل الجاد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Whatsapp