افضل انواع الشماغ الابيض احصل عليه من نيشان ستايل

أشمغة رجالية

افضل انواع الشماغ الابيض هي ما تُعكس جمال الرجل وهيئته، فالشماغ الأبيض يعكس انتماx الرجل الخليجي، ربما لا يرتدي أهل السعودية الشماغ الأبيض بشكل كبير، فالشماغ الأبيض يعكس مستوى وذوق صاحبها، وكذلك مستواه الاجتماعي، وتلعب خامة الشماغ دورًا كبيرًا في جودة الشماغ، وتختلف خامة القماش حسب درجة الحرارة فيعتبر الأشمغة المصنوعة من القطن من الخامات المناسبة لفصل الصيف، أما الشتاء فيعتبر الكتان مناسب، وهناك بعض الأشمغة المصنوعة من البوليستر ولا يُنصح بها بسبب ما تسببه من مشاكل خاصة بالحساسية وخلافه. إليك هذه المجموعة التي تعتبر من افضل انواع الشماغ الابيض ويمكنك الحصول عليها من متجر نيشان ستايل.

شماغ روبرتو بولو – شماغ أبيض

من الأشمغة التي تتميز بالفرادة والجمال بتصاميها البسيطة ونقشتها الجذابة، فإذا كان التصميم يُلفت الأنظار، فإن الخامة سرقت القلوب بسبب جودتها العالية، أشمغة روبرتو بولو صناعة إنجليزية صناعة قطنية 100% ، لقت أشمغة روبرتو بولو رواجًا مرتفعًا واقبالا من محبي الأشمغة البيضاء، لذلك إذا كنت تريد الحصول على واحد من هذه الأشمغة، يمكنك شرائه من متجر نيشان ستايل.

شماغ روبرتو بولو الأبيض 2020م افضل انواع الشماغ الابيض

أشمغة يوو-yoo

أبدعت يوو في تصاميم الأشمغة البيضاء، حيث يتميز الشماغ بطرفه الملون وتصميمه المختلف، تصاميم هادئة مريحة تعبر عن شخصك، وتناسب جميع الأذواق، خامة قطنية 100%، أشمغة يوو صناعة سويسرية فاخرة، يعكس كل طرف من أطراف الشماغ، أناقة الرجل الخليجي، شماغ عصري لابد من تجربته، فهو يُضفي لك لمسات ساحرة وبالغة الجمال.

افضل انواع الشماغ الابيضافضل انواع الشماغ الابيضافضل انواع الشماغ الابيضافضل انواع الشماغ الابيض

طقم ليون شماغ أبيض – قلم – كبك

يتميز شماغ ليون بلونه الأبيض الناعم الامع، تشعر بملمسه الراقي والمميز، حيث يجمع كل معاني الرقي والفخامة، صُنع الشماغ بأعلى جودة من القطن، يـأتي مع الشماغ قلم مصنوع من الستانلس ستيل مقاوم للصدأ، وكبك مميز للغاية مصنوع بدقة عالية خالية من الرصاص والنيكل، يمكنك الحصول عليه الآن بسعر مميز من نيشان ستايل.

افضل انواع الشماغ الابيضافضل انواع الشماغ الابيض

شماغ أبيض من جنيفا

دائما ما تطلق جنيفا مجموعة مميزة من الأشمغة سواء الأشمغة البيضاء أو الشماغ الأحمر، حيث يحمل كل شماغ تفاصيل دقيقة تظهر جمال الشماغ، وتظهر خامته، يعتبر هذا المزيج بين البيج والأبيض، أعطى لمسات مميزة، شماغ صناعة سويسرية، يأتي في علبة مميزة يمكن أن يصبح هدية رائعة وجذابة، تطلق جنيفا تشكيلتها المميزة للأشمغة منذ سنوات عدة، لذلك تحتل الصدارة في صناعة الأشمغة بأنواعها، حيت تعتبر أشمغة جنيفا من افضل انواع الشماغ الابيض  والشماغ الأحمر أيضًا.

افضل انواع الشماغ الابيضافضل انواع الشماغ الابيض

طقم ليكسون مكون من شماغ أبيض – قلم – كبك

شماغ أبيض كلاسيكي بملمس ناعم باللون الأبيض الهادئ، مناسب للعمل والخروجات اليومية، تم صُنع الشماغ من أجود أنواع الخيوط الإيطالية، كما تتميز أطرافه بالنطابق مما يُسهل عليك، ارتدائه أو حتى تصعب عليك عملية كيّ الشماغ، من الأشمغة البيضاء المحببة لدى الكثير، يمكنك طلبه وشرائه من متجر نيشان.

افضل انواع الشماغ الابيضافضل انواع الشماغ الابيض

تعليمات خاصة بغسيل الشماغ الأبيض

♦  حتى تحافظ على الشماغ خاصة الشماغ الأبيض لابد من مراعاة التالي:

غسل الشماغ بماء فاتر، ويتم غسله على اليد منفردًا، واحرص إلى عدم اللجوء إلى استخدام الغسالة الأتوماتيكية إلا في الضرورة.
لا تقم بعصر الشماغ، وقم بشطفه جيدًا، مع استخدام سائل ملابس بدلا من المسحوق العادي.
لا تقم  باستخدام أي من المواد المطهرة أو الكلور وخلافه حتى لا يتلف الشماغ.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Whatsapp