شماغ دنهل ماركة إنجليزية لصناعة الشماغ

أشمغة رجالية
شماغ-دنهل

شماغ دنهل الاختيار الأول لكل رجل خليجي فصناعته تمت من أجود أنواع القطن المصري حيث جعلته محط الأنظار و الاقبال الشديد من المملكة ودول الخليج فأناقة شماغ دنهل Dunhill فرضت نفسها على أذواق مشتريها فهي مناسبة مع ثوبك،  شماغ يراعي جميع الفصول وتوافر الراحة لك عند ارتدائه. حيث انفرد شماغ دنهل في إطلالاته التي حازت على إعجاب الكثير من المشاهير.

ماركة دنهل Dunhill

دعنا نعرض لك نبذة بسيطة عن هذه الماركة العالمية التي اهتمت بحاجة الرجل الخليجي وقامت بانتاج أفخم العطور والإكسسوارات الأنيقة الخاصة بالرجل. هي علامة تجارية بريطانية تقوم بتصنيع الملابس والإكسسوارات وتقديم ما هو أفضل، حرصت على توفير الروائح المميزة والفريدة من العطور الرجالية والنسائية تأسست على يد ألفريد دنهل في لندن، بريطانيا عام 1893 م وكانت البداية في تصنيع مستلزمات السيارات والإكسسوارات الخاصة بها حتى بدأ في التوسع بشكل أكبر ليشمل معاطف ونظارات واقية التي يحتاجها كل سائق. ومع مرور السنوات وتوسيع نشاطه وتغييره تارة وفتح نشاطات جديدة تارة أخرى في النهاية قدم دنهل في عام 2005  منتجات غاية الأنافة والفخامة مستهدفًا الشباب ومركزًاعلى أهمية الملابس والموضة لكل رجل.

أفضل العطور الرجالية

فلم تقتصر دنهل على ما يحتاجه الرجل الغربي فحسب بل اهتمت بالرجل الشرقي وأناقته وجاذبية وحرصت على تقديم أفضل الأشمغة بأفضل أنواع الأقمشة التي تظهره في أحسن هيئة. دانهيل حيث ستجد جميع الكماليات الفريدة الخاصة بأناقة الرجل.

أشمغة دنهل الأكثر طلبا

 دنهل الأحمر موديل 2020

شماغ دنهل الأحمر بتصميمه المميز وتناسق الخطوط الحمراء مع الفراغات البيضاء في تناسق ساحر

يعطي صاحبه التميز والتألق شماغ دنهل هو الأول في المملكة والخليج.

 شماغ-دنهل-الأحمر-موديل-2020

شماغ دنهل أحمر المميز

لا تجعل خزانتك خالية من أشمغة دنهل Dunhill شماغ تم صنعه من أجود أنواع القطن

يمنحك الثقة والسيطرة على الأمور.

 شماغ-دنهل-أحمر-المميز

دنهل احمر كلاسيك

 متوفر مقاس حتى 60 ببصمة كلاسيكية بماركة عالمية، صناعة سويسرية مصنوع من أجود أنواع القطن المصري ممزوج بخطوط من اللون الأحمر الفاتح مع السنابل المميزة بلون أحمر غامق.

تعليمات مهمة للعناية والحفاظ على الشماغ

1- قم بغسل الشماغ بالماء الفاتر.

2- احذر استخدام المبيض.

3- يتم غسل الشماغ على اليد دون استخدام الغسالة وعدم غسله مع ملابس أخرى.

4- قم بكي الشماغ على درجة حرارة منخفضة.

اقرأ أيضا: ما هو أفضل نوع للشماغ الأبيض؟


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Whatsapp