بأفضل سعر عطر فرزاتشي رجالي Versace pour Homme من نيشان ستايل 

عطور رجالية
عطر فرزاتشي رجالي Versace pour Homme

بأفضل سعر عطر فرزاتشي رجالي Versace pour Homme من نيشان ستايل

بهدوء البحر وجماله وعبق الذكريات يتألق عطر فرزاتشي رجالي بتصميم كلاسيكي أسطوري ينضج بالذكورة وخليط يحمل مع كل رشة ذكرياتك الماضية وتحديات المستقبل Versace pour Homme  هو العطر الأول لرجال الأعمال الذين يتسمون بالانضباط والعملية، أصحاب الشخصية القوية رجل عصري لا يتخلى عن مبادئه عطر مناسب للعمل وكذلك للتنزه مع الأصدقاء والعائلة فجاذبيتك تبدأ مع Versace pour Homme عطر فرزاتشيبور هوم تناسب نمط حياتك العملي والرسمي، عطر يدوم طول اليوم بمزيج استثنائي من المكونات الفواحة يعطيك عطر فرزاتشي بور هوم الحيوية والاحساس بذاتك ويحملك لعالم الحرية وكسر القيود ويكشف لك ذاتك بشكل أوضح ويبرز طابعك القيادي والريادي عطر يضئ لك كل ما هو عاتم! هل تصورت أن يكون للتألق رائحة؟! نعم يوجد وستشعر بها بين ثنايا عطر فرزاتشي رجالي Versace pour Homme من متجر نيشان ستايل .

عطر فرزاتشي رجالي Versace pour Homme

الشركة المنتجة لعطر Versace pour Homme

تم انتاج عطر فرزاتشي بور هوم الرجالي من قبل دار Versace فرساتشي امبراطوية الموضة والأناقة في إيطاليا والتي قامت على يد جياني فرساتشي في عام 1994م ابداعاته في عالم الموضة والعطور واالأزياء الراقية سهلت شهرته وجذبت إليه الكثير من المشاهير فأسس شركة فيرساتشي عام 1978م في ميلانو بإيطاليا وذاع صيتها في عام 1994م بسبب فستان قام بتصميمه ومازالت Versace تبدع في العطور والموضة للرجال والنساء لتناسب ذوقهم الراقي والفاخر ولم تُخيب ظنهم بل ازدادوا ثقة في دار Versace فرساتشي. ولادة مصمم الأزياء جياني فيرساتشي في مكان كان يعج بكل ما هو يوناني كان إلهاما له في علامة فيرساتشي وهي عبارة عن رأس ميدوسا وهي امرأة ذات رأس بشعر على هيئة أفاعي فما تحمله من صفات الجمال والقوة والسحر والجرأة هي ما يعبر عن الدار الإيطالية فيرساتشي ومدلولها وطابعها في منتجاتها.

مكونات عطر فرزاتشي الازرق الرجالي

عطر من مستخلصات الطبيعة بمكونات متباينة وفريدة فيبدأ اسم العطر بالحمضيات ويزخر العطر بزهر البرتقال والبرغموت مع الليمون والتي تعطيك  رائحة مليئة بالانتعاش والحيوية والطاقة بهذا يبعث النفس للحياة فتجد نفسك أسيرًا لهذه النغمات ثم تنطلق روحك لتستقبل روائح العطر الوسطى التي هي عبارة عن تموجات متداخلة مع بعضها من الأرز والمسك لم تنتهي مكونا العطر التي تمتزج بشكل مرن ومتسلسل من أكثر من عنصر ففي قاعدة العطر تجد رائحة التونكا والمسك والعنبر تأسرك وتأسر من حولك وتجعلك لا تنفك عن رش العطر كل ثانية!

الجنس المناسب لاستخدام Versace pour Homme

عطر بور هوم الرجالي ذا طابع رجالي مخصص لأن يكون العطر المثالي للرجل لتكمل إطلالته الفاخرة والمميزة والتي تناسب شخصيته العملية وأسلوب حياته فرائحته قادرة على جذب من حوله من الرجال والنساء لن تستطيع أن تحكم على العطر بالسماع فقط أو القراءة لا تُضيع فرصة تجربة عطر بور هوم الرجالي واحظى بهذا الجمال وهذه التجربة المنعشة.

عطر فرزاتشي رجالي Versace pour Homme

شكل و حجم عبوة عطر فرزاتشي رجالي Versace pour Homme

عطر فرزاتشي رجالي Versace pour Homme بشكله وعبوته الزجاجية والغلاف الكرتوني عبارة عن أيقونة من الكلاسيكية وكل ما هو أسطوري وأنيق عطر يحمل لون الأمواج بداخله بلونه السماوي الرائع محاط بسمك زجاجي لامع يتوسط زجاجة العطر علامة Versace بلون فضي يناسب اللون السماوي  حيث يتلألأ غطاء الزجاجة بلونه الفضي، عطر شفاف يحمل بين طياته إيقاعات الحياة الهادئة بخلاف غلاف الزجاجة الذي يعكس اللون القاتم لزجاجة العطر مع زخرفات فضية اللون تحيط بالغلاف ويتوسطها علامة Versace.

الشخصية العطرية المناسبة لعطر فرزاتشي Versace pour Homme

كسباح ماهر يتخطى أمواج البحر بكل احترافية وسرعة، وكرياضي يمتلك فضاءً واسعا يفجر فيها كل قوته فكل شئ ونقيضه تشعر به في عطر بور هوم الرجالي الشدة والرقة ، القوة والرومانسية، الصخب و الحيوية، النعومة و الاستقرار، الترحال حب البادية وعمل المدن فهو يثير جميع أحاسيسك ومشاعرك وتتأرجح بين الصفات المتغيرة وتتعامل معها بكل ثقة.

عطر فرزاتشي رجالي Versace pour Homme

توقيت و مناسبة استخدام فرزاتشي Versace pour Homme

عطر فرزاتشي بور هوم من العطور الأروماتيك يعتبر بور هوم الرجالي من العطور المناسبة للنهار فتشعر بانتعاشه في الصباح كما يعتبر هذا العطر مناسب للعمل ويمكنك الاعتماد عليه فلن يخذلك عطر يدوم لمدة طويلة برائحته المنعشة الجذابة.

تركيز Versace pour Homme و تصنيفه حسب الرائحة

يأتي بور هوم الرجالي كواحد من العطور الأروماتية – فوجير تم إصداره في عام 2008 م بتركيز Eau de Toilette أو دو تواليت من العطور الرجالية التي تحظى بالاقبال الشديد عليه من الرجال بكافة المستويات العمرية.

الألوان المتوفرة من عطر فرزاتشي Versace pour Homme

يتوفر من عطر  versace pour home  – بلون أزرق سماوي بغطاء فضي وزخرفات فضية ويتوفر Dylan Blue Pour Homme بلون أزرق قاتم مع غضاء ذهبي اللون وزخرفات ذهبية ويحظى أيضًا عطر Dylan Blue Pour Homme بشعبية بين الرجال.

عطر فرزاتشي رجالي Versace pour Homme

مجموعة مميزة من عطور versace فرزاتشي

مميزات عطر فرزاتشي رجالي Versace pour Homme

من مميزات العطر ثباته  القوي ومناسبته للأجواء الحارة في فصل الصيف خاصة في منطقة الخليج العربي
صَمّم هذا العطر “ألبرتو موريلاس” من دار فيزاتشي فوجود الحمضيات وانتمائه للعطور الخشبية fougère ووجود مزيج المسك مع العنبر سرق القلوب.

ريفيوهات وآراء بعض العملاء في Versace pour Homme

يرى محبين العطر أنه من العطور الرجالية التي لابد من اقتنائها فهو يشعرك بنسيم الصباح
بسبب فوحانه ويرى البعض أنه مدة ثباته تصل بين 4 – 6 ساعات في اليوم رغم تأكيد البعض على ثبات العطر
إلا أن آخرين يرون  Pour Homme ثباته خفيفَا ولا يتراوح الـ 3 ساعات! بعض المستخدمين يرى أنه يشبه عطر ألور سبورت من شانيل.

مراجعة Jeremy Fragrance لعطر Versace Pour Homme

أسعار عطر فرزاتشي Versace pour Homme

  • يتراوح  سعر العطر من حجم العطر 100 مل بين 50 دولار أمريكي حتى 60 دولار
  • أما حجم 50 مل يترواح سعر العطر بين 37 دورلار أمريكي حتى 40 دورلار

أهم الاسئلة الشائعة عن Versace pour Homme

هل اسم العطر يدوم طول اليوم؟

العطر من فئة أودي تواليت وبالتالي مدة ثبات هذا التركيز تتراوح من 3 ساعات حتى 4 ساعات
إذا كنت ممن يفضلون العطور التي تدوم لفترة طويلة فيمكنك شراء العطور ذات التركيز أو دو بارفيوم
أو بارفان والتي تثبت لفترة طويلة من الساعات.

هل يمكن شراء العطر أونلاين؟

نعم، يمكنك الحصول عليه أونلاين ويمكنك طلبه عن طريق موقع نيشان ستايل الخاص بالعطور الأصلية والهدايا
وكل مستلزمات الرجل الخليجي و يمكنك الحصول عليه بأفضل سعر في المملكة.

اقرأ أيضـــــــــــــا: 5 أفضل أنواع من عطر بولغاري للرجال 

إذا لديك أي تجربة مع العطر أو عطور مشابه لعطر Versace pour Homme شاركنا بها 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Whatsapp