خمسة عطور رجالية شرقية متميزة ومناسبة لكل رجل اشتريها الآن

عطور رجالية
عطور رجالية

نقدم لك خمسة عطور رجالية شرقية لاقت استحسانًا عند مستخدميها، فنقف على مكونات كل عطر منها، ونبرز أهم الصفات التي تجعلها عطور رجالية متميزة تستحق التجربة.

1. بولجاري مان إكستريم Bvlgari Man Extreme

عطور رجاليةعطور رجالية
ويتكون هذا العطر من مزيج مفعم بالحيوية فنجده يبدأ من الجريب فروت والبرجموت الرائع وعصير
الصبار؛ هذه المكونات من شأنها أن تمنحك شعورًا بالنشاط. ويتكون  قلب العطر من خليط الفريزيا
والحبهان (الهيل) والعنبر؛ هذه الروائح التي تعطي  الطابع الشرقي وتفرضه بقوة. وأخيرًا تتكون
خاتمة هذا العطر وقاعدته من نجيل  الهند والجاوي والمكسرات الخشبية ذلك الخليط المهدئ.
من تأمل هذا التركيب ندرك أنه من العطور التي تدوم رائحتها لمدة طويلة ولعل ذلك سبب تسميته
بإكستريم Extreme، وتتميز برائحة قوية جذابة تعطي كاريزما لصاحبها فيبدو بثقة وأناقة بالغتين.
وهو وإن كان يصنف عطرا صيفيًا إلا أن تكوينه المميز يجعله صالحًا لجميع فصول السنة.

2.عطور رجالية وونتد من أزارو Azzaro Wanted

عطور رجاليةعطور رجالية
يعد هذا العطر من أشهر إصدارات أزارو يتكون هذا العطر أيضًا من مكونات تبعث الحيوية والنشاط، فهو يبدأ بالنعناع المنعش والخزامى الخلاب والليمون والزنجبيل كلها مكونات منعشة لأقصى حد، أما قلبه فيتكون من زهرة إبرة الراعي المتميزة والحبهان وتأثيره الشرقي والعرر والتفاح. وتتكون خاتمة هذا العطر المتميز من قاعدة دافئة قوية تحتوي على التونكا ونجيل الهند والعنبر الذي يدوم طويلا. ويصنّف هذا العطر ضمن العطور الشتوية ويتميز بأداء عال كافضل عطر للعطور رجالية

3.  عطور رجالية نويرإكستريم توم فورد Tom Ford OUD NOIR Extreme

عطور رجالية

هذا العطر الشرقي من عطور رجالية الجذّاب، الذي يبعث على الانطلاق ويوحي بالحرية، ويرجع هذا الانطباع إلى مكوناته التي تبدأ من زهر البرتقال ومجموعة من التوابل التي تصنع خليطًا قويًا من الحبهان والزعفران وجوزة الطيب، فتصنع جميعها معًا بداية تبعث على الانطلاق والحماس. أما قلب هذا العطر فيتكون من الفسدق وثلج الهيمالايا (الكولفي آيس كريم)، مع خليط من الزهور الخلابة كالياسمين والورد والمستكة ووردة البرتقال ونبات اللانتيسك. ثم تتكون خاتمة هذا العطر من الفانيليا وخشب الصندل والعنبر والكهرمان وتبدو الحدة ها هنا مما يفسر حدة العطر وانطلاقته وحماسته.

4. ذا ون مستيريوس نايت The One Mysterious Night Dolce & Gabbana

عطور رجاليةعطور رجالية

يعد ذا وان مستريوس نايت من أحدث إصدارات دولتشي آند جابانا حيث ظهر عام 2018م. ويظهر من اسم هذا العطر أنه عطر مسائي يتناسب مع السهرات الساحرة.
إن مكونات هذا العطر تعطي انطباعًا بالجرأة والغموض؛ حيث يتكون من مزيج ساحر يبدأ من الجريب فروت والزعفران، ويتكون قلب هذا العطر من العود الذي يعطيه الطابع الشرقي ومزيج من الورود والمرامية. أما قاعدة وخاتمة هذا العطر فتتكون من التونكا والعنبر والبدانوم والأخشاب الفواحة الدافئة الهادئة هذه القاعدة القوية تمنحه إمكانية أن يدوم طويلا بتأثيره الساحر.

5.  عطور رجالية بولو سوبريم من رالف لورين Polo Ralph Lauren Supreme OUD

عطور رجالية
تمامًا كإطلالة زجاجة هذا العطر السوداء الأنيقة، واسمها المكتوب باللون الذهبي الذي يزيد من غموض وجرأة التصميم، ينطبق الانطباع نفسه على رائحة هذا العطر الجريئة الغامضة. فعند فحص مكونات هذا العطر نجد بدايته تتكون من الفلفل الوردي والقرفة، ويعتمد قلبه على العود المكون الأساسي للعطور الشرقية، وهو ما يضفي رائحة جذابة تدوم طويلا، أما قاعدته فتنتهي إلى نجيل الهند وخشب الجاياك. يعد هذا العطر من إصدارات رالف لورين لسنة 2015م. وقد كان هناك أصدار آخر من رالف لورين سمي باولو سوبريم ليذر POLO SUPREME LEATHER يتكامل هذا العطر مع إصدار العود الذي نتحدث عنه، حيث يمكن استخدامهما معًا
كطبقتين لعطر واحد، فيبدأ باستعمال رشة من POLO
SUPREME LEATHER ثم يُتبع ذلك برشة من Polo Supreme Oud فيحصل في النهاية على إطلالة جريئة متميزة مفعمة بالحيوية والانتعاش.

كانت هذه باقة صغيرة من عطور رجالية شرقية ؛ فهذه العطور الرجالية الشرقية متميزة وإصداراتها كبيرة
ومتنوعة لا يمكن حصرها، نتمنى أن تقوم بتجربة أحدههم وتتمتع بحيوية ونشاط لا مثيل لهما، وإطلالة جذابة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Whatsapp