ماذا تعرف عن شماغ سيار ؟

أشمغة رجالية
شماغ-سيار

تتعدد أنواع الأشمغة الفاخرة ويذيع صيت شماغ سيار هذا الشماغ المصمم من القطن العالمي الذي يهتم مصمميه بالدقة و التفاصيل الصغيرة لتظهر أناقة الشماغ وفخامته  يتم تصنيع شماغ سيار في مصانع في المملكة المتحدة  وفق أعلى معايير الجودة واستخدام أفضل وأحدث أجهزة التصنيع والتقنيات الدقيقة حيث يتم مراعاة ضمان ثبات اللون في الشماغ وكذلك تناسب حواف الشماغ ليظهر مظهلك في أبهى طلة وتصبح محط أنظار الجميع ليتسابق كل من يرى شماغك ويسألك عن نوعه وكيفية الحصول عليه.

https://www.youtube.com/watch?v=4nDKfxlnNRo
إعلان ترويجي للشماغ

الأصالة، العراقة

شعار علامة سيار

هكذا تحافظ سيار على تصميماتها واستخدام أفضل أنواع الأنسجة للشماغ حيث يتم استخدام أجود أنواع القطن المصري ومن خيوط فاخرة إيطالية بجودة عالية لم تكتفي سيار بهذا فحسب بل استخدمت أفضل أنواغ الأصباغ في عملية الإنتاج حتى يتحمل الشماغ أشعة الشمس وكثرة الغسيل ولا يبهت سريعًا ولا تستطيع استخدامه مرة أخرى بل تضمن أن يعيش معك الشماغ لمدة أطول.

اقرأ أيضا: أفضل شماغ رجالي

مصانع شماغ سيار

كما ذكرنا سابقا فإن شماغ سيار مصانعه توجد في المملكة المتحدة “بريطانيا” ويمر بعدة مراحل حتى يظهر بهذا الشكل الفاخر ومنها اختيار القطن والخيوط ويتم فيها حياتكه بأحدث التقنيات   وبعد ذلك يمر بمرحلة المعالجة واختبار الجودة إلى أن نصل للمرحلة الأخيرة واستعداده للتغليف واستلامه للعميل.

أسعار شماغ سيار

تتراوح أسعار شماغ سيار حسب النوع الذي قمت باختياره من 260 ريال سعودي حتى 310 ريال وتتوفر عدة ألوان كالأحمر الفاتح والغامق واللون الأبيض أيضًا. كما توفر أشمغة سيار عدة مقاسات تبدأ من 52 حتى 62.

أين تجد شماغ سيار؟

تستطيع أن تجد أشمغة سيار  أونلاين حيث لا يوجد لديه محل خاص بالماركة الخاصة به

ويمكن شرائه عن طريق الإنترنت من داخل المملكة العربية السعودية أو أي دولة من دول الخليج العربي .

تسوق أفضل الأشمغة الرجالية من نيشان ستايل



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Whatsapp