ما هي مقاسات شماغ جفنشي وما مميزاته ولماذا شماغ جفنشي الأكثر طلبا؟

أشمغة رجالية

حتى تتعرف على مقاسات شماغ جفنشي دعنا نتحدث عن شماغ جفنشي Givenchy أولًا  وما هي مميزات الشماغ الذي ينال اعجاب الكثير من الشباب والرجال، فعندما تُخبر صديقك عن أفضل نوع شماغ فأول إجابة سيخبرك بها هو شماغ جفنشي لذلك تجد عدة مقاسات شماغ جفنشي متنوعة وتصل حتى مقاس 62 فهو يناسب الرجال أصحاب القامة التي تصل إلى 180 سم، يمكنك الحصول على مجموعة من الأشمغة والغتر الرائجة في السوق السعودي من متجر نيشان ستايل وطلب ما تريد من أي مكان من السعودية وخارج السعودية.

اقرأ المزيد: لكل رجل أنيق نيشان ستايل دليلك لاختيار افضل شماغ رجالي

 الشركة المنتجة لشماغ جفنشي

شركة جيفنشي Givenchy هي دار أزياء فرنسية ومختصة بالعطور أيضًا تأسست الشركة على يد Hubert de Givenchy في عام 1952 في باريس بفرنسا، فكانت رائدة في تصاميم الملابس والإكسسوارات والعطور وأيضًا مستحضرات التجميل الخاصة بالمرأة كما أنها تقوم بإنتاج أقمشة وشماغات خاصة للرجل الخليجي.

أفضل 6 أنواع من عطر جيفنشي - مدونة نيشان

خامات صناعه شماغ جفنشي

 أشمغة جيفنشي Givenchy من الأشمغة المميزة والتي لها مكانتها في قلوب العديد من الرجال والكبار تتم صناعة الأشمغة من القطن المصري، بجودة عالية من الخيوط المستخدمة، بشكل فخم وفاخر تُضفي لمسات جمالية وأناقة صارخة للرجل الخليجي.

مميزات شماغ جفنشي Givenchy 

يمتاز شماغ جفنشي بتناسق أطرافه وتصنيعه من أرقى المعايير الأوروبية وأرقى شركات التصنيع، وتناسق الألوان ” الأحمر والأبيض ”  بشكل إبداعي رهيب فتصاميم ونقوشات جفنشي تلفت الأنظار وتخطف القلوب فهي تحتل مكانة كبيرة لدى بيوت الكثير من أهل الخليج ترضى الأذواق وتجعلك في أبهى طلة، صناعة إنجليزية فاخرة.

شماغ جيفنشي 2018 – هامة الرجُل

طريقة غسل شماغ جفنشي

لغسل شماغ جفنشي Givenchy  والأشمغة بشكل عام لابد من مراعاة غسلها على اليد دون الاعتماد على الغسالة إلا إذا كان يوجد بقعة في الشماغ ولم تستطع من إزالتها عن طريق الغسل اليدوي قم بوضع القليل من مسحوق الملابس ثم بعد الماء وقم برج المائل وسائل الملابس جيدًا، قم بوضع الشماغ واغمره جيدًا بالماء والصابون، دعه لفترة وبعد ذلك قم بشطفه جيدًا بعد الدعك الخفيف الناعم للشماغ بعد شطف الشماغ جيدًا، لا تقم بعصره وانشره حتى يجف.

اقرأ المزيد: عدة طرق مختلفة في لبس الشماغ wear Shemagh تناسب شخصيتك

طريقة كي شماغ جفنشي

عندما ينشف الشماغ تبدأ مرحلة جديدة وهي الكوي يفضل أيضًا استعمال مكواة البخار عند كيّ الشماغ ولا مانع من استعمال المكواة العادية فإذا قم بكيّ الشماغ باستخدام المكواة العادية فيُفضل كيّه وهو جاف وتبدأ بالكوي عن طريق فرد الشماغ بشكل كامل تبدأ من ناحية الأطراف باتجاه خيوط الشماغ، بعد ذلك قم بطيّ الشماغ على هيئة مثلث وقم بكوي الأطراف.

اختر أفضل شماغ من اشمغة جفنشي Shemagh Givenchy قبل العيد - مدونة نيشان

نصائح من نيشان استايل

عند شراء شماغ جيفنشي لابد من الانتباه من وجود كارت خاص مرفقًا مع الشماغ للتأكد من أنه أصليٌّ وليس تقليد لا تشتري الشماغ إلا من الأماكن الموثوقة والمشهورة سعر شماغ جيفنشي الأًصلي بنفس السعر في جميع المحال التجارية وإذا حدث وإن كا فرق السعر عاليًا من محل لآخر فتجنب شراؤه من هذا المتجر. خامة شماغ جودتها ممتازة للغاية لذلك من الصعب أن يتلف الشماغ بعد غسلتين أو حتى يبهت لونه فإذا قمت بشراء شماغ وحدث ذلك فتأكد أن الشماغ لم يكن أصليّا.

شماغ جيفنشي 2020

ريفيوهات او اراء بعض العملاء

خامة شماغ جينفشي مميزة ومعروفة بجمالها وأناقتها.

شماغ بقماش خفيف ورائع.

أنصح بشماغ جينفشي في خزانة كل رجل خليجي.

نقشاته فريدة تصاميم الشماغ رائعة.

ما هي مقاسات شماغ جفنشي ؟

مقاسات شماغ جفنشي تختلف من تصميم وموديل عن الآخر لكن المقاسات
المتوفرة بشكل عام في أشمغة جفنشي
هي مقاس 62 … هذا المقاس
يناسب الرجال أصحاب القامة من 180 فأكثر ويندر الطلب عليه

ويوجد مقاس 60 … والطلب عليه أكثر بكثير من مقاس 62
ويناسب أصحاب القامة من 170 حتى 180

ويوجد أيضًا مقاس 85 ويناسب أصحاب القامة ممن قامتهم بين 160 حتى 170.
ويتوفر مقاس 55 ويناسب أصحاب القامة الذين تبلغ أطوالهم بين 150 حتى 160.

اقرأ المزيد: اشتري شماغ لاكوفا lacova بسعر مميز من نيشان ستايل

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Whatsapp